الغداء

طبق صحي متكامل لنظام صحي من دون حرمان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

.

.

☺️ماتتصورا سعادتي في كل مرة اصور لكم فيها طبق بوصفة سريعه وسهله اتمنى يكون في هذا فايدة لكم ويساعدكم تحبوا الاكل الصحي و تطبيق وصفاته .

.

?وصفتنا لليوم ( وصفة بطاطس مهروسة سوبر هيلثي و دجاج بالريحان ريحة ااطبق خياليه اتمنى مشاركتكم بها ).

.

?وصفه البطاطس :

ثلاث حبات متوسطة بطاطس

فصين ثوم مقشرين

ملعقة صغيرة كمون

رشة ملح .

يسلق السابق حتى تبدا البطاطس تلين ، نصفيها ونبقي مقدار ملعقة من ماء الي سلقت فيها نهرسها هي والثوم كويس نضيف ربع كوب حليب ونقلب مع الهرس توضع جانبا ويحضر بقية الطبق .

.

?صدور الدجاج فريش مبردة لا استخدم المجمدة ابداااا ، أقطعها شرائح انقعها في ماء وخل اغسلها واصفيها ثم في مقلاة على النار ارشها زيت او مقدار نصف ملعقة زيت تسخن واضيف الدجاج مع التقليب السريع ، أضيف ملعقة صغيرة كاري ، ملعقة طعام ريحان مجفف ، رشة ملح وملعقة صغيرة بودرة ثوم واستمر في التقليب اخفض الحرارة واتركها تتحمر على الجوانب من دون المبالغه في طهيها ، تحتاج ٧ دقائق فقط .

.

?الخضروات مجمدة مشكلة اكتفي بالتقليب السريع ثم اخفض الحرارة واغطيها تنضج بعدين ابهرها انا ما احط ملح اكتفي ببهارات مشكلة مجففة . .

.

تقيمكم للطبق ??‍♀️

.

.

#وصفات#وصفاتي#وصفتي#وصفات_صحية #وصفات_طبخ #وصفات_سهله #وصفات_صحيه #وصفات_دايت#وصفات_طبخ #دايت#جامعة_الاميرة_نورة #ريجيم#تحدي#دايت_صحي #ريجيم_صحي#مطبخ#مطبخي#طبخي#دجاج#وصفات_ريجيم#وصفات_رجيم#تضخيم#بروتين#وجبة_بعد_التمرين_خلود

تابع خلود ابوزيد على انستجرام

التعليق (1)